-->

اعلان

الأربعاء، 23 أغسطس 2017


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  مرحبا بكم في مدونة المطور الجزائري 
كثيرا من الاشخاص يحبون الالعاب ولكن عندما يبحثون عنها يجدونها في المواقع المدفوعة ولا يستطيعون شرائها وتحميلها ولكن  اليوم أقدم لكم أفضل 5 مواقع لتحميل الالعاب كاملة لجميع المنصات المختلفة(PC/XBOX/PS2/PS3/WII/PSP) أي أنك لن تحتاج للبحث عن تفعيل للألعاب أو أي شي حيث كل ما عليك فعله تحميل اللعبة و إتباع الخطوات المذكورة بتلك المواقع لتشغيل اللعبة .

موقع Wifi4Games

موقع عربي متخصص في رفع أحدث و آخر ألعاب الفيديو و بروابط مباشرة تمامًا و على سيرفرات عالية السرعة داعمة للاستكمال و يُعتبر منافسًا شرس لمواقع ضخمة في هذا المجال كـ Ocean Of Games و Skidrow Reloaded حيث أنه موقع مجاني 100% و يتيح لك الحرية الكاملة في تحميل أي لعبة متوفرة على الموقع و بشكلٍ مجاني تماماً .


 موقع Ocean of Games

يعد موقع Ocean of Games اشهر موقع لتحميل الألعاب الكاملة للحاسوب وغني عن التعريف ، الموقع يتميز برفع الألعاب على سيرفرات سريعة جداً و تدعم استكمال التحميل ، الموقع يوفر الألعاب الجديدة و القديمة و من مميزاته أنه يوفر لك فيديو لكل لعبة لشرح طريقة تثبيتها و تشغيلها بدون مشاكل و أيضاً يصنف لك الألعاب إلى أكثر من 15 صنف مختلف و يمكنك إختيار صنفك المفضل .

 موقع Game Torrent


   إذا كان موقع Ocean of Games  افضل موقع لتحميل الالعاب بروابط مباشرة فإن موقع Games Torrent هو أفضل موقع لتحميل الألعاب بروابط تورنت ، الموقع يتميز بتصميم أنيق و بسيط و جميع الألعاب مصنفة إلى أكثر من 10 أصناف مختلفة ، ما أعجبني فيه أنه يوفر اخر و احدث الالعاب .


Fully PC Games

 موقع رائع كغيره من المواقع سالف ذكرها كما أنه يوفر لك أحدث الألعاب و البرامج ، الموقع به حوالى 10 تصنيفات مختلفة لتحميل الألعاب .

  

موقع PCGames-Download

موقع متميز لتحميل احدث الألعاب و الجميل في الموقع عند الدخول إليه ستجد الحروف الأبجدية من A إلى Z حيث عليك أن تضغط على الحرف الذي يبدأ به إسم اللعبة التي تريد تحميلها .
عند إختيار أي لعبة سيتم الولوج لصفحة التحميل و ستجد أنه تم رفع الألعاب على حوالى 8 مواقع رفع مختلفة من بينها موقع MEGA المشهور و توجد صفحة بالموقع توضح لك طريقة تثبيت الألعاب و تثبيت الكراك و تثبيت التحديثات بطريقة سليمة وكذلك فالموقع يوفر الألعاب بأخر التحديثات المتوفرة و DLC
للأمانة منقولة من مدونة نيوبرو
0 تعليقات على " أفضل 5 مواقع لتحميل أي لعبة مجانا لجميع الاجهزة PC/XBOX/PS2/PS3/WII/PSP "

جميع الحقوق محفوظة ل المطور الجزائري