-->

اعلان

الجمعة، 5 يناير 2018

تحميل لعبة mincraft مجانا للاندرويد
 
لعبة اليوم مميزة وأسطورية حيث تلقت ثناء كبير من النقاد، وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة. لقد تم بيع أكثر من (121) مليون نسخة عبر جميع المنصات خلال سنة (2017) , وهذا ما جعلها ثاني أفضل لعبة فيديو مبيعا في كل العصور. في هذه التدوينة يمكنكتحميل, وتنزيل, ماين كرافت مجانا للاندرويد كاملة, روابط التحميل تجدها أسفل هذه التدوينة.


وصف اللعبة:
تم تصميم اللعبة وتطويرها من طرف مصمم سويدي ماركوس بيرسون، ولكن تم نشر اللعبة من قبل شركة موجانغ. مفهوم اللعبة بسيط جدا وهو بناء انطلاقا من الحفر في المكعبات ثلاثية الأبعاد, حيث تقتصر مهمتك في عدة الجوانب كالتنقيب، وجمع الموارد، وتنحيت والقتال. هناك عدة وأضاع لعب متاحة من أهمها: وضع البقاء على قيد الحياة حيث يجب على اللاعب الحصول على الموارد لبناء العالم والحفاظ على الصحة، ووضع الإبداعي حيث يتوفر اللاعبين على موارد غير محدودة لاستعمالها لبناء وغيرها من الأشياء حسب الحاجة، وأخيرا وضع المغامرة حيث يمكن للاعبين لعب في خرائط مخصصة تم إنشاؤها من قبل لاعبين آخرين.



ماين كرافت هي لعبة رمل ثلاثية الأبعاد التي ليس لها أهداف محددة يجب على اللاعب أن ينجزها، وهذا ما يعطي للاعبين حرية اكبر في اختيار كيفية لعب اللعبة. اللعبة عبارة عن الكسر والحفر ووضع الكتل. ويتكون العالم اللعبة من الأشياء ثلاثية الأبعاد مكعبة الشكل. هذه مكعبات تكون مرتبة وتأخذ أشكال مختلفة مثل الأوساخ والأحجار والماء والحمم وجذوع الأشجار وهكذا دواليك. 

لعبة ماين كرافت تبدو من الوهلة الأولى أنها لعبة مملة ذات جودة ودقة سيئة جدا, ولكن سر نجاها يكمن في فكرتها وجودتها التي تبدو بسيطة جدا. كما قلنا سابقا اللعبة تعتبر ثاني أكثر العاب مبيعا في العالم, وهذا دليل كافي على أن اللعبة خرافية وتستحق التحميل. شهدت اللعبة أول ظهور لها على منصة البلايستشن و ويندوز واكس بوكس, ولكن الان يمكنك تنزيل ماين كرافت للاندرويد

رابط التحميل
0 تعليقات على " تحميل لعبة mincraft مجانا للاندرويد "

جميع الحقوق محفوظة ل المطور الجزائري